بدون تصنيف

الجزيرة تستعد لمشاركة ثقافية في الدورة المدرسية

مدني 3-10-2018م (سونا)- بحثت اللجنة الثقافية للدورة المدرسية 28 بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم بقصر الثقافة بود مدني برئاسة الاستاذه إنعام حسن عبد الحفيظ وزير الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة رئيس اللجنة الإستعدادات الجارية لمشاركة طلاب الولايةفي الدورة المدرسية القومية رقم 28 المقامة بولاية جنوب دارفور وإختيار الطلاب والطالبات المشاركين والتدابير اللازمة لإحراز طلاب الولاية مراكز متقدمة في المنافسات لتعزيز ريادة الجزيرة في العمل الثقافي والإبداعي .

من جانبها أكدت الوزيرة حرص حكومة ولاية الجزيرة بقيادة الدكتور محمد طاهر ايلا على أن تكون مشاركات الولاية خلال هذه النسخة متميزة ومعبره عن الولاية وإرثها الثقافي ولفتت للحراك الثقافي الكبير الذي شهدته الولاية خلال الفترة الماضية والذي أفرز أعداد كبيرة من المواهب التي من المنتظر أن تسهم مساهمة كبيرة في رفد بعثة الولاية المشاركة في الدورة المدرسية .

فيما أشار د. موسي عبد الله معتمد محلية شرق الجزيرة للتاريخ المشرف للولاية في منافسات الدورة المدرسية متمنياً أن يحرز طلاب الولاية المراكز المتقدمة .
هذا وقد خرج الاجتماع بجملة من التوصيات الرامية لتوزيع العمل وتجويد الأداء والإختيار الأمثل للمشاركين في الدورة المدرسية بنيالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *