أخر الاخبار

مساعد رئيس الجمهورية : ايلا أنموذج للولاة في تقديم الخدمات للمواطنين

مدني 13-4-2018م (سونا) – وصف الدكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية، الدكتور محمد طاهر والي ولاية الجزيرة بأنه أنموذج للولاة في تقديم وتوفير الخدمات للمواطنين.
جاء ذلك لدى مخاطبته الحشد الجماهيري الذي أقيم اليوم بمدينة الشكينيبة بولاية الجزيرة على شرف احتفالات الطريقة القادرية المكاشفية بذكرى الإسراء والمعراج والذكرى الحولية للشيخ الجيلي الشيخ عبد الباقي المكاشفي بحضور الأستاذ حامد ممتاز وزير ديوان الحكم الاتحادي والأستاذة مشاعر محمد الأمين الدولب وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية والدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة وأعضاء حكومتة وقادة الأجهزة الشرطية والأمنية والسياسية والتنفيذية والأستاذ طارق حمزة مدير شركة سوداني.
ووجه شركة سوداني بإنشاء معهد حرفي بخلوة تحفيظ القرآن بالشكينيبة، مجددا التزام الدولة بالمضي قدماً في تطوير خدمات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه في كل انحاء السودان. ولفت إلى أن الإسراء معجزة من معجزات النبي وأن الاحتفال بذكرى الشيخ المكاشفي تجديد للمعاني وتزكية للنفوس .
من جانبه أكد والي ولاية الحزيرة محمد تهر إيلا استمرار تنفيذ مشروعات التنمية والإعمار ومشاريع استقرار الشباب وإحصانهم في كل محليات الولاية ، مثمنا دور الطرق الصوفية في نشر الدين ورتق النسيج الاجتماعي وإشاعة السلام عبر منهج الوسطية ونبذها للغلو والتطرف، ممتدحاً دور شركة سوداني والاتحاد الوطني للشباب السوداني في إنجاح مشروع الزواج ومساهمتهم في تشييد الخلوة والمدرسة .