بدون تصنيف

عناوين الصحف السياسية الصادرة الاحد 02 ديسمبر 2018م

صحيفة الدار بحريق هائل يلتهم سوق أم درمان وخسائر بالمليارات براءة الشاب نزار من تهمة إغتصاب طفل بعد إسكاره الخمر زوجة تشكو ضرتها بتسجيل مكالمة هاتفية جريمة مروعة: رجل يذبح ابنه لشكوكه بوجود علاقة مع زوجة الثانية وبالوالدين أحسانا: أب يشكو أبنه للمحكمة اليوم لطلاب الشهادتين: إمتحان اللغة الإنجليزية للأساس والتربية الإسلامية للثانوي.

بدون تصنيف

البشير: الأمن والاستقرار يعنيان مزيداً من التنمية

الضعين ١-١٢-٢٠١٨م (سونا)- أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية أن الأمن والاستقرار يعنيان مزيداً من مشروعات التنمیة والخدمات، مشيدا بجهود حكومة ولاية شرق دارفور في ما تحقق من الأمن والاستقرار والمشروعات التنموية والخدمية.

بدون تصنيف

اللجنة الفنية للبناء الحزبي بوطني الجزيرةتؤدي القسم

مدني في 1-12-2018م (سونا) – أدت اللجنة الفنية للبناء الحزبي بحزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة برئاسة الأستاذ كمال محمد محمود النقر في مستهل اجتماعها صباح اليوم برئاسة الحزب بود مدني القسم وذلك لترسيخ مبدأ الشفافية والعدالة والمصداقية ومحاربة التكتلات والعمل وفق منهج المؤسسية في مرحلة البناء الحزبي.

بدون تصنيف

إكتمال محلج توتيب لإنتاج 200 بالة قطن

مدني في 30-11-2018م (سونا) أعلن الأستاذ علي محمد حسين المدير العام لمحلج توتيب للإقطان بمحلية شرق الجزيرة في تصريح لـ(سونا) أن الطاقه الإنتاجية للمحلج في اليوم تقدر ب 400 بالة زنة 200 كيلو للتصدير. وكشف حسين أن جملة إنتاج المحلج الذي بدأ تشغيله خلال الشهر الجاري تجاوز الستة آلاف بآلة ، لافتا إلى أن المحلج […]

بدون تصنيف

الصحة الاتحاديه: الجزيرة رائدة بخفض وفيات الأمهات

مدني في 1-12-2018م (سونا) – شارك اللواء طبيب محمد المهدي علي صالح وزير الصحة بولاية الجزيرة صباح اليوم برئاسة الوزارة في الاجتماع التنسيقي الذي ضم وزارة الصحة الاتحادية والولائية ومركز مبادرات الأمومة الآمنة بجامعة الجزيرة، بجانب عدد من اختصاصيي النساء والتوليد بالولاية واتحاد المرأة والسجل المدني.